-->
U3F1ZWV6ZTE4NTE4MzgyNDkwX0FjdGl2YXRpb24yMDk3ODc3MjU3MTg=
recent
اخر الاخبار

محمد صلاح خيار ثاني للمدرب انشيلوتى في حال فشل ضم مبابي

 اكدت الصحف الايطاليه بان مدرب ريال مدريد الاسباني كارلو انشيلوتي يخطط الى وضع محمد صلاح خيار ثاني في حال فشل المفاوضات مع مبابي



نشرت صحيفه "ذا صن" البريطانيه يوم الجمعه بعض الاخبار من الصحافه الاسبانيه حيث اكد المدرب الايطالي انشلوتي وضع محمد صلاح من ابرز المرشحين الانضمام لصفوف ريال مدريد وياتي هذا في حال عدم وصول اتفاق مع اداره النادي الباريسي في رفض بيع لاعبه كليان مبابي.

وذكرت بعض الصحف ان ريال مدريد يريد جلب احد نجوم الكره الاوروبيه ابرام صفقه كبيره مع احد النجوم وهذا للنسيان وتخطي خيبه الموسم الماضي حيث خارج ريال مدريد خالي الوصاف.

ويعتبر التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي امرا في غايه الصعوبه لانه يعتبر جزءا من مشروع النادي البريزي باريس سان جيرمان الذي اصبح سراغ فعاليت واكثر قوه بعد اجرائه التعاقدات التاليه وهي دوناروما الاسباني و سيرجيو راموس والهولندي فينالدوم والمغربي حكيمي.

صالح سيكون اللاعب الانسب ريال مدريد من حيث مستواه الجدي متميز في اخر خمس او ست سنوات الاخيره وهذا حياتي مع وقت انتهاء عقد محمد صلاح مع الريدس الى 2023 اضافه الاحتلال ليفربول المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز ببعد 17 نقطه عن البطل و هو حامل اللقب نادي مانشستر سيتي.

نادي ريال مدريد بدون, نجم وبدون صفقه كبيره في هذا الميركاتو الصيفي, وعكس ذلك, ريال مدريد  افتقد الى خدمات نجمه سيرجيو راموس ,الذي بدوره انتقل الى باريس سان جيرمان, هنالك بعض الاخبار تؤكد ان هناك مفاوضات من طرف نادي مانشستر يونايتد من اجل التعاقد مع الفرنسي رافاييل فاران.

ويبدو ان ازمات ريال مدريد لهذا الموسم لم تنتهي بعد, حيث اخرها تسريبات رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز, التي انتشرت مؤخرا على جميع وسائل الاعلام ووسائل ووسائل التواصل الاجتماعي ,الحديث على لاعبين القدماء و تسريب قائمه  ابطال  ناديه الملكي مثلا كريستيانو رونالدو و رؤول وكاسياس وحتى لويس فيجو .

الاسمبريد إلكترونيرسالة